منتديات الرحمن الاسلامية


 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلبحـثدخولس .و .جالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 علاقة الرسول الله صلى الله عليه وسلم بالاشعة الحمراء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
L-F-C
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 23/01/2009
العمر : 25
الموقع : arabion.yoo7.com

مُساهمةموضوع: علاقة الرسول الله صلى الله عليه وسلم بالاشعة الحمراء   الخميس أغسطس 13, 2009 5:23 am

بسم الله الرحمان الرحيم

ان السر في حديث < اذا سمعتم أصوات الديكة فسلوا الله من فضله فانها رأت ملكا
واذا سمعتم نهيق الحمير فتعوذوا بالله من الشيطان فانها رأت شيطان >
*الشياطين لها اشعة حمراء ..والملائكة نورها بلون الاشعة البنفسجية
من خلال الحديث الموجود اعلاه يتضح لنا ان ¦
قدرة الجهاز البصري للانسان محدودة وتختلف عن القدرة البصرية
للحمير والتي بدورها تختلف عن القدرة البصرية للديكة وبالتالي فان قدرة البصر لدى الانسان
محدودة لا ترى ما تحت الاشعة الحمراء ولا مافوق الاشعة البنفسجية ولكن قدرة الديكة والحمير
تتعدى ذلك .والسؤال هنا كيف يرى الحمير الشيطان وكيف ترى الديكة الملائكة ؟
فقد توصل عالم في طب العيون مسلم الى حقيقة مفادها أن الحمير ترى الاشعة الحمراء والشيطان
وهو من الجان خلق من النار اي من الاشعة تحت الحمراء لذلك ترى الحمير الجن ولا ترى الملائكة
أما الديكة فترى الاشعة البنفسجية والملائكة مخلوقة من نور اي من الاشعة البنفسجية لذلك تراها
الديكة ...وهذا ما يفسر تهرب الشيطان عند ذكر الله فالملائكة تحضر وهذا يذكر بالمثل الذي يقول
اذا حضرت الملائكة غابت الشياطين فهذه الاخيرة تتضرر من نور الملائكة .
بمعنى أخر اذا اجتمعت الاشعة الفوق بنفسجية والاشعة الحمراء في مكان فان الاشعة الحمراء
تتلاشى ...؟حقيقة علمية
والاهم هو عن ابن عباس وعائشة ان رسول الله صلى الله عليه وسلم
كان يرى بالليل في الظلمة كما يرى بالنهار في الضوء وعن بن عباس رضي الله عنه قال¦ قال
رسول الله < ص> رأيت الملائكة تغسل حمزة بن عبد المطلب وحنضلة بن راهب .
وعن انس رضي الله عنه قال ¦
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ¦ رصوا صفوفكم وقاربوا بينها وحاذوا بالأعناق فوالذي
.نفسي بيده اني لأرى الشياطين تدخل من خلل الصفوف كأنها الحذف< والحذف هي الاغنام الصغيرة السوداء>
وهذه الأحاديث الثلاث تبين لنا ان رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يتمتع بميزة الرؤية
بالليل كرؤيته بالنهار وهذا ما توصل اليه العلم الحديث وذلك عن طريق الرؤية بالمناظير الليلية
ورغم ذلك فالرسول صلى الله عليه وسلم يتفوق بصريا على هذه المناظير ذات اللون الواحد اخضر او احمر
مثلا .ويستطيع رؤية الملائكة وبالتالي يرى الأشعة فوق البنفسجية والى يومنا هذا لم يستطع العلم الحديث
ان يكتشف جهازا يرى هذه الاشعة ولكانوا رأووا الملائكة .
وفي الأخير عز من قال « فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد» .
فسبحان الله والحمد لله وصل اللهم وزد على سيدنا محمد شفيع الامة وخاتم النبيين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabion.yoo7.com
 
علاقة الرسول الله صلى الله عليه وسلم بالاشعة الحمراء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الرحمن الاسلامية :: اقسام الدين الاسلامي :: القرآن الكريم-
انتقل الى: