منتديات الرحمن الاسلامية


 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلبحـثدخولس .و .جالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 النقاب عبادة وقربى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
L-F-C
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 23/01/2009
العمر : 25
الموقع : arabion.yoo7.com

مُساهمةموضوع: النقاب عبادة وقربى   الأربعاء مارس 18, 2009 9:41 am

أعداء الحجاب والنقاب .. أعداء الستر والعفة ما لبثوا وفتئوا يحاربون ويبذلون من أوقاتهم وأعمارهم لمقاومة انتشار النقاب والحجاب بين المسلمات فقد أكل قلوبهم الحقد والغيظ وأنى لهم أن ينجحوا في أهدافهم البغيضة ما بذلوا لذلك سبيلا.

قال الله تعالى: { يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يُعرفن فلا يؤذَين وكان الله غفوراً رحيماً } [الأحزاب:59] وبغض النظر عن كون تغطية الوجه واجباً أم لا فإن لا أحد ينكر مشروعية هذه التغطية لا من جهة أنها مباحة بل من جهة التعبد لله تعالى بالاستتار عن الأجانب، ولا يخالف من له أدنى حظ من الفهم والعقل في أن تغطية الوجه هي الصورة الأكمل والأورع والأتقى لحجاب المرأة المسلمة.

أيها المسلمون، أيها الغيورون، أيها المؤمنون، أيها الأب وأيها الزوج وأيها الأخ وأيها الابن، إن حظك من هذا ليس بأقل من حظ نساء المسلمين، فحذار أخي المسلم أن تقف عثرةً أو عائقاً في طريق ابنتك زوجتك واختك وأمك، بل نقول إن رأيت فيها رغبةً في تلبية النداء فكن لها عوناً وسنداً ثم ارفع هامك عالياً مفتخراً بهذه المؤمنة المجاهدة، ولتكن كتيبة إسدال الخمار أول الكتائب والصواعق المرسلة على الكفار، ولسوف تتبعها كتائب وصواعق الحق تترى، والله أكبر والعزة لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabion.yoo7.com
 
النقاب عبادة وقربى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الرحمن الاسلامية :: اقسام الدين الاسلامي :: المنتدى الاسلامي العام-
انتقل الى: